مدرب كندا: نسعى لكتابة التاريخ أمام المغرب

0

زنقة 20 . متابعة

قال جون هردمان، مدرب منتخب كندا، أنه فخور باللاعبين بعد الخسارة أمام كرواتيا بنتيجة 4/1، في المباراة التي جمعت الفريقين اول امس على ملعب ستاد خليفة ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وقال هردمان في تصريحات له: “كانت بداية جيدة ولحظة فخر كبيرة بالنسبة لنا والجمهور في الملعب، انتظرنا وقتا طويلا لتسجيل الهدف، الهدف الثاني قلب الأمور رأسا على عقب، وعندما نبقي خطوطنا مفتوحة أمام منتخب مثل كرواتيا سيستغلها وهذا ما حدث، نشعر بفخر كبير، اللاعبون كانت لديهم سيطرة جيدة على الكرة لكننا لم نتمكن من تسجيل هدف التعادل”.

و أضاف: “نحن هنا لكي ندفع أنفسنا إلى الحدود القصوى، أظهرنا في أول 25 دقيقة أن كندا تستطيع منافسة أقوى منتخبات العالم وصعبنا عليهم المباراة، لكنهم يستحقون الفوز، مستواهم كان جيدا ونحن أيضا قدمنا مباراة جيدة”.

وزاد : “نعم، فخور باللاعبين وما حققوه، أردنا أن نكتب تاريخ كرة القدم، نشعر بخيبة أمل وسيشعرون بهذه الخيبة صباح غد ثم بعد ذلك نستعد لمواجهة المغرب، هذه مباراة كبيرة جدا، أتينا إلى هنا لكتابة التاريخ، حاولنا في المباراة الأولى والثانية سجلنا هدفا لكنه لم يكن كافيا، وفي المباراة الأخيرة نريد الفوز من أجل كندا”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد