الصحافة البلجيكية تقسو على الشياطين الحمر بعد الهزيمة أمام المغرب

0

زنقة 20 ا متابعة

انتقدت الصحافة البلجيكية أداء المنتخب البلجيكي أمام المنتخب المغربي وخسارته بنتيجة 2ـ0، التي ستجعله أمام حتمية الانتصار على منتخب كرواتيا في الجولة الثالثة والأخيرة، لضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي من كأس العالم قطر 2022.

وقالت صحيفة آخر ساعة نقلاً عن أحد المحللين:” سيعودون إلى بلجيكا ويأكلون البطاطس المقلية”، في إشارة إلى أن فرص بلجيكا بعد الخسارة أمام المغرب أصبحت شبه منعدمة، ولن يكون بمقدورهم التأهل.

كما نقلت الصحيفة تصريحاً للنجم البلجيكي السابق مروان فلايني، الذي أكد أن “المنتخب البلجيكي واجه محاربين من المغرب” وتم وضعه في العنوان الرئيسي لموقع الصحيفة، وهو ما يفسر الهزيمة التي انقاد إليها المنتخب.

وقالت صحيفة “لوسوار” إن المنتخب البلجيكي “الباهت” خسر أمام المنتخب المغربي، وباتت فرصه ضعيفة في التأهل إلى الدور القادم، معددة أسباب الخسارة ومنها حسن استعداد المغرب.

كما نقل موقع “والفوت” تصريحات اللاعبين، ومن بينها فيرتوغنن، الذي أثار جدلاً قوياً عندما ذكر أنه من الأفضل الصمت، وهناك أشياء لا يمكن قولها في مواجهة الكاميرا.

وكانت عناوين معظم الصحف البلجيكية قاسية على منتخب بلادها، في محاولة فهم خفايا الصفعة التي تلقوها من “أسود الأطلس”، ليجد صاحب المركز الثالث في مونديال 2018 نفسه مهدداً بالانسحاب المبكر.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد