فيديو. مدن الصحراء المغربية تخرج عن بكرة أبيها إحتفالاً بالفوز التاريخي على منتخب بلجيكا

0

زنقة 20. العيون

عاشت مدن جهة كلميم وادنون، أجواء احتفالية امتزجت بالفرحة والحماس والروح الرياضية ابتهاجا بالفوز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني على نظيره البلجيكي بهدفين نظيفين على ملعب الثمامة، برسم الجولة الثانية للمجموعة السادسة ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022.

فمباشرة بعد صفارة النهاية التي أعلن عنها الحكم المكسيكي سيزار أرتورو راموس، خرجت حشود كبيرة من المواطنين من نساء ورجال وشباب وأطفال، إلى شوارع مدن الجهة ومنها كلميم وطانطان، وهم يرفعون شعارات تشيد بالأداء المتميز الذي أبان عنه أسود الأطلس في هذه المباراة الهامة. بمدينة كلميم، كما هو الحال شوارع طانطان ، غص شارع محمد السادس بمئات الجماهير وهم يحملون الأعلام الوطنية ومرتدين لأقمصة المنتخب الوطني، بالإضافة إلى السيارات والدراجات النارية والهوائية التي أطلقت العنان للمنبهات احتفاء يهذا الفوز التاريخي .

وفي تصريحات لقناة M24 التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء ، عبر عدد من الجماهير عن فرحتهم بفوز أسود الأطلس في هذه القوية على منتخب بلجيكا .

وأعربوا عن أملهم في تحقيق أسود الأطلس لنتائج إيجابية في المباراة المقبلة ضد كندا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد