من قلب الصحراء المغربية.. فرحة عارمة بفوز الأسود والوالي بكرات يشارك المشجعين الفرحة بالشارع

0

زنقة 20 | العيون

خرج الالاف من المغاربة بالأقاليم الجنوبية للمملكة فرحا بالفوز التاريخي لأسود الأطلس على المنتخب البلجيكي، اليوم الأحد، برسم نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ومباشرة بعد دك أسود الأطلس شباك المنتخب البلحيكي بهدفين لصفر بملعب “الثمامة” القطري تفاعل والي العيون عبد السلام بكرات مع فرحة المغاربة، حيث ظهر وسط حشود غفيرة بمدينة العيون، التي خرجت للإحتفال بفوز المنتخب الوطني اليوم الأحد ضد نظيره البلجيكي.

وظهر والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بكرات رفقة والي أمن العيون حسن أبو الذهب وباشا المدينة هشام بومهراز، وعدد من الشخصيات الهامة في مشهد يجسد مكانة اسود الأطلس في قلوب ساكنة الأقاليم الجنوبية للمملكة.

وكان والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بكرات، قد حرص على مؤازرة المنتخب الوطني اسود الأطلس منذ تأهله لمونديال قطر 2022, حيث دعا جميع المعنيين إلى ضبط الأمن والتحضير لتوفير أجواء آمنة لساكنة العيون خلال الإحتفالات بنتائج مباريات أسود الأطلس بمونديال قطر 2022.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد