الجماهير المغربية من قلب الحدث لـRue20 : التعادل مع وصيف بطل العالم كان مقنعاً ومنصفاً

0

زنقة 20. الدوحة / تصوير : محمد أربعي

عبرت الجماهير المغربية التي تابعت مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الكرواتي يومه الأربعاء من قلب ملعب البيت بالدوحة، عن رضاها عن الأداء العالي لعناصر الفريق الوطني، مؤكدين أن كتيبة الأسود أبانت عن روح قتالية خلال المباراة التي إنتهت بالتعدل صفر لصفر.

موقع Rue20 إستقى من قلب الحدث بملعب “البيت” بالدوحة آراء المغاربة الذي حضروا للمباراة البطولية التي قدمتها عناصر الفريق الوطني.

وفي هذا الصدد قال أحد المشجعين المغاربة في تصريح لموقع Rue20، إن “أداء المنتخب الوطني كان جيدا خصوصا أمام وصيف بطل كأس العالم في نسخة روسيا 2018 وهو منتخب ليس سهلا، ونتمى للأسود تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة”.

وفي تعليق آخر قالت مشجعة مغربية، إن “المباراة التي قدماه المنتخب المغربي مشرفة ولم نتوقع أن يقدم الأسود ذلك الأداء الباهر أمام كرواتيا، وأتمنى حظ موقف لمنتخبنا المغربي في القادم من المباريات”.

وفي تعليق آخر أكد مواطنون جزائريون ساندوا المنتخب المغربي في المباراة في تصريح لموقع Rue20، أن “المنتخب المغربي كان في المستوى المطلوب وقام بمباراة كبيرة وجميع عناصر الفريق قامت بأداء جيد”.

يذكر أنه من المرتقب أن يحقق الحضور الجماهيري المغربي في مونديال قطر رقما قياسيا على غرار مونديال روسيا خاصة في ظل التسهيلات التي قدمتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتنسيق و تعاون مع عدد من شركائها و في مقدمتهم الخطوط الملكية المغربية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد