شكوك تحوم حول مشاركة مزراوي في مباراة بلجيكا

0

زنقة20ا الرباط

انتهت مباراة منتخبي المغرب وكرواتيا بالتعادل السلبي بين الطرفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب البيت بالدوحة برسم نهائيات كأس العالم.

وتعرض الظهير المغربي نصير مزراوي للإصابة في مباراة المنتخب الوطني أمام كرواتيا، حيث خرج من اللقاء في الدقيقة 60، وشارك بدلا منه يحيى عطية الله، مما قد يثير شكوك حول مشاركته في المباراة المقبلة لأسود الأطلس مع المنتخب البلجيكي.

وغادر نصير مزراوي الملعب بعدما لم يستطع استكمال المباراة بسبب إصابة في منطقة الحوض تعرض لها خلال محاولته على المرمى في فرصة بالدقيقة 51، في مباراة منتخبي المغرب وكرواتيا بكأس العالم قطر 2022.

ورغم خروج ظهير أيسر بايرن ميونخ الألماني قبل انتهاء الثلث الأخير من المباراة، إلا أنه حصل على تقييم 7.2 كأفضل لاعبي أسود الأطلس بعد حكيم زياش.

ولازال الطاقم الطبي للمنتخب الوطني لم يفصح على الحالة الصحية للمزراوي الذي تلقى إصابة قوية على مستوى الورك مما إضطر الناخب الوطني وليد الركراري لاستبداله.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد