ضبط 40 كيلوغرام من مادة لمعسل بسيارة لنقل الأموات ببني ملال

0

زنقة20ا الرباط

تداولت مصادر متفرقة، أن السلطات الأمنية المغربية، قد اوقفت الساعات القليلة الماضية سيارة لنقل الأموات، محملة بمادة المعسل 40 كيلوغرام  قادمة من احدى المدن الإسبانية، ومتجهة نحو مدينة بني ملال.
وحسب ذات المصادر، فإن مواطنون مغاربة مقيمون باسبانيا قد أكدوا أنهم شاهدوا، سيارة لنقل الامواتتتنظر دورها بميناء الخزيرات وتحمل ترقيم إسباني، وكان بداخلها جثمان لمواطن مغربي من الجالية المغربية المقيمة بقرطبة.
وأضافت هؤلاء، أن السيارة المذكورة، كانت بصدد نقل جثمان مواطن مغربي لقي مصرعه، إثر تعرضه لحادثة سير في مدينة قرطبة مؤخرا، كما كان يرافق سائق السيارة، أخ المتوفى وكان من المتوقع أن يدفن بجهة مدينة ابني ملال حيث مسقط راسه.
ويشار إلى أن العديد من رواد الفضاء الاأزرق بمجموعة من العمالات والأقاليم بالمملكة قد سبق و ان تداولو روايات مماثلة لمجموعة من سائقي هذا النوع من سيارات النقل التي تحمل الاموات، إذ باتوا يستغلونها  لنقل الممنوعات مستغلين تساهل الحواجز الأمنية.
قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد