لارام تعزز عروضها في السوق التونسية

0

زنقة20ا الرباط

عقدت شركة الخطوط الملكية المغربية، نهاية الأسبوع الماضي بتونس، لقاء عمل مع وكالات الأسفار التونسية، خصص لتقديم منتجات وخدمات الشركة الوطنية المغربية.

وكان هذا اللقاء فرصة للترويج لشبكة الخطوط الملكية المغربية بعد الرفع من عدد الرحلات الأسبوعية إلى 14 رحلة تربط بين الدار البيضاء وتونس تم تفعيلها منذ 29 أكتوبر الماضي، مما يوفر خيارات واسعة للمسافرين بين تونس والدار البيضاء.

ويتم، كذلك، توفير إمكانيات ربط متعددة للزبناء داخل السوق التونسية في اتجاه 16 مدينة مغربية و 23 وجهة إفريقية و 4 وجهات في كندا والولايات المتحدة الأمريكية و 6 وجهات في شبه الجزيرة الأيبيرية وجزر الكناري.

وقدم الممثل الإقليمي للخطوط الملكية المغربية بتونس، محمد عصام مصدق، خلال هذا اللقاء الذي حضره حسن بن إبراهيم، مسؤول بمديرية المغرب والمغرب العربي، الشرق الأوسط وآسيا، وموظفي الممثلية الإقليمية للخطوط الملكية المغربية بتونس، بالإضافة إلى عدد من الشركاء، عرضا شاملا حول المنتجات والخدمات المبتكرة التي تقدمها الخطوط الملكية المغربية، كما سلط الضوء على مزايا تحالف “ون وورلد”.

وأبرز في هذا الإطار تطور شبكة الشركة، بالخصوص، من خلال افتتاح خط لواندا في إفريقيا و ثلاث وجهات بشبه الجزيرة الأيبيرية وجزر الكناري (بورتو، إشبيلية و تينيريفي).

واطلع الشركاء التونسيون، كذلك، على منتجات الخطوط الملكية المغربية (الخدمات الأرضية وكذا على متن الطائرة، درجة الأعمال، ماجيك يونيفر، سفر فلاير) بالإضافة إلى خدمات أخرى للشركة والابتكارات الرقمية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد