مجلس سلا يتهاون في تفعيل الشرطة الإدارية لإغلاق مقاهي الشيشة

0

زنقة20ا سلا

عادت ظاهرة المقاهي الخاصة بتقديم “الشيشة” للاشتغال بشكل أمام أعين السلطات المحلية ومجلس مدينة سلا، مقابل تعالي أصوات الساكنة من أجل توقيف أنشطة مقاهي الشيشية التي أصبحت تهدد سلامتهم الصحية وتستقطب القاصرين من أبناء الأحياء الشعبية بعضهم يتابع دراستهم بالمؤسسات التعليم الثانوي.

ووفق مصدر محلي، طالبت ساكنة حي الفروكي والمزرعة والإنبعات، وحي العيايدة المعقل الإنتخابي لعمدة المدينة إدريس السنتيسي من  السلطات المحلية ومصالح الجماعة الحضرية بسلا، باستصدار قرارات تقضي بسحب رخص الاستغلال من المقاهي المتورطة في الترويج لـ”الشيشة”، بسبب مخالفتها لرخص الاستغلال الجماعية، وذلك في إطار تفعيل اختصاص الشرطة الإدارية الجماعية.

وكانت السلطات المحلية والمصالح الأمنية بمدينة سلا، قامت منذ شهور خلت بتنظيم حملات واسعة تشمل المقاهي والأماكن المفتوحة في وجه العموم لمحاربة انتشار ظاهرة تعاطي النرجيلة، وذلك بتعليمات من وزير الداخلية، إلا أن لوحظ في الأونة الأخيرة عودة نشاط مقاهي الشيشة بشكل مكثف.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد