الفاضيلي شيخ البرلمانيين بالدريوش ينجو من تصويت عقابي في آخر أنفاس الانتخابات الجزئية

0

زنقة 20 . الدريوش

تفيد آخر النتائج المعلن عنها بشكل موقت، عن فوز البرلماني الحركي “محمد فاضيلي” في الانتخابات الجزئية المعادة بإقليم الدريوش، في اخر الانفاس ، و ذلك بعد عد جميع الاصوات بفارق ضئيل عن منافسه من حزب الاصالة و المعاصرة.

و حسب اخر النتائج التي حصل عليها الموقع ، بعد فرز اصوات 100 في المائة من الاصوات ، فقد ظفر مرشح “الوردة” يونس اشن ب16849 صوتا، و جاء مرشح الحركة الشعبية محمد فضيلي ثانيا ب9504 صوتا ، فمصطفى الخلفيوي عن البام ثالثا 9325 صوتا ، و في الاخير منعم الفتاحي عن الاستقلال ب 7901 صوتا.

و كشفت مصادر منبر Rue20.com على أن مرشح الحركة الشعبية، كاد يمنى بالهزيمة ، واستطاع الفوز بفارق يقل عن 200 صوت عن اقرب منافس له وهو مصطفى الخلفيوي عن البام.

و يعتبر الفاضيلي اقدم كائن انتخابي بالمنطقة ، حيث دخل قبة البرلمان في السبعينات ، و جثم طيلة 40 عاماً على كرسي البرلمان و البلدية دون أن يحقق شيئاً لإحدى أفقر الجماعات بالمغرب التي يرأس مجلسها البلدي (بن الطيب).

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد