أول عقوبة إعدام في حق قاتل بأقاليم الصحراء

زنقة 20 | علي التومي

علم Rue20 ، بأن الغرفة الجنحية الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالعيون، أدانت امس الاربعاء شخصا يبلغ من العمر 28 سنة بالاعدام وذلك بتهمة القتل العمد والسرقة في اول عقوبة من هذا النوع باقاليم حنوب المملكة.

تفاصيل الواقعة تعود إلى يوم عيد الفطر الاخير ،حيث تمكنت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الداخلة، من توقيف المدان الذي يبلغ من العمر 28 سنة، و هو من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت مصالح الأمن بالعيون قد باشرت العديد من الإجراءات لمعاينة جثة الضحية البالغ من العمر 53 سنة، والتي تم العثور عليها بالشارع العام، وهي تحمل آثار لطعنات بواسطة أداة حادة مصحوبة بنزيف دموي.

ومكنت الأبحاث والتحريات الميدانية، مدعومة بالخبرات التقنية ومراجعة كاميرات المراقبة على طول المسالك الطرقية المؤدية لمسرح الجريمة، من تشخيص هوية المشتبه فيه المتورط في هذه القضية، وحجز الملابس التي كان يرتديها وقت ارتكاب الجريمة، وكذا السكين الذي اقترف بها هذه الأفعال الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد