شبيبة الوردة بجهة العيون تدعو إلى فتح حوار مع شباب تندوف

0

زنقة 20 | العيون

اشادت الكتابة الجهوية لمنظمة الشبيبة الإتحادية، بالمجهوات الدبلوماسية الرسمية لبلادنا والتي حققت مجموعة من المكتسبات القيمة لقضية الصحراء المغربية، تحت قيادة الملك.

واعلنت الكتابة الجهوية لمنظمة الشبيبة الإتحادية بجهة العيون الساقية الحمراء،سعيها لتعميق الحوار مع شبابنا بمخيمات تندوف، في إطار مشروع الحكم الذاتي بإعتباره شكلا من أشكال تقرير المصير منوهة بكل المبادرات التي تسعى لفتح نقاش صحراوي صحراوي.

ونوهت شبيبة حزب الوردة بالعيون، في بلاغ لها توصل Rue20 بنسهة منه، بالنهضة العمرانية والبنيات التحتية التي تشهدتها جهة العيون الساقية الحمراء نتيجة مجهودات المنتخبين، بصفتهم الممثلين الشرعيين للصحراويين.

وطالبت ذات الهيئة الشبابية، من الحكومة بتسريع الأوراش الملكية وخاصة منها برنامج الحماية الاجتماعية والمنظومة الصحية، ومواجهة غلاء الأسعار، وحل معضلة البطالة، وتفعيل أجهزة الرقابة، ومجلس المنافسة.

جاء هذا، خلال لقاء نظمته الكتابة الجهوية لمنظمة الشبيبة الاتحادية بجهة العيون الساقية الحمراء،أمس 26 شتنبر 2022 بتقنية التناظر عن بعد، تحت إشراف الكاتب الجهوي عبد الله بوفوس، لمناقشة المستجدات السياسية والتنظيمية، وملف قضية الصحراء الذي يقع على قمة أولويات الأحداث في حياتنا السياسية،في ظل التحضير لدخول سياسي حارق، يكتسي طابع ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة، خصوصا مع تقهقر القدرة الشرائية للمواطنات والمواطنين، وسحق الطبقة المتوسطة، واستمرار معاناة القوات الشعبية، والذي يأتي بعد مرور سنة على انتخابات 08 شتنبر 2021.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد