عبيابة يعلن الترشح لزعامة حزب الحصان و الفردوس متردد

0

زنقة20ا الرباط

علم موقع Rue20، أن الوزير السابق الحسن عبيابة كشف لمقربين منه داخل حزب الإتحاد الدستوري نيته الترشح لمنصب الأمين العام لحزب “الحصان”.

وأكد مصدر من داخل الحزب للموقع، أنه لحدود الساعة لم تتوصل لجنة الترشيحات بأي طلب للترشح للمنافسة على منصب الأمين العام للحزب.

من جهة أخرى أضاف المصدر، أن الوزير السابق عثمان فردوس، لم تكن له نية الترشح لسباق الأمانة العامة لحزب الإتحاد الدستوري، حيث من المزمع انتخاب قيادة جديد للحزب بحر الأسبوع الجاري.

وكان حزب “الاتحاد الدستوري”، أعلن عن فتح باب الترشيحات، لتولي الأمانة العامة وعدد من المسؤوليات القيادية، قبيل انعقاد مؤتمره الوطني.

وأصدرت لجنة الترشيحات، المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الـ06 للحزب، بلاغا  الأربعاء الماضي، تعلن فتح باب الترشح لمنصب الأمين العام للحزب ونائبه، ولعضوية المكتب السياسي، وكذا منصب رئيس المجلس الوطني للحزب، وذلك ابتداء من يوم غد الأربعاء 21 شتنبر 2022 على الساعة الثانية عشرة زوالا، وإلى غاية يوم الجمعة 30 شتنبر 2022 على الساعة الثانية عشرة زوالا كآخر أجل لإيداع طلبات الترشيح.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد