إطلاق أول نسخة لجوائز كرة القدم “2022 Morocco football awards” في المغرب

0

زنقة 20. الرباط

أطلقت مساء اليوم الخميس، العصبة الوطنية لكرة القدم، النسخة الأولى لحفل “MOROCCO FOOTBALL AWARDS​ 2022″، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة لتوزيع الجوائز على أفضل اللاعبين بالعصب الوطنية، بحضور المهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ومحمد جودار عضو المكتب المديري للجامعة،  ورؤساء أندية وعدد من الضيوف وممثلي وسائل الإعلام الوطنية.

وفي كلمة افتتاحية لحفل “موروكو أوورد 2022″، الذي بث مباشرة على القناة الرياضية المغربية، قال فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن “هذا الحفل الذي ينظم بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة الذي أعطى جلالة الملك محمد السادس إنطلاقته الرسمية يعتبر فرصة لتكريم كل من تألق وحقق الإنجازات الكبيرة منها الفريق الوطني لكرة القدم داخل القاعة المتوج بكأس القارات مؤخرا وتأهل المنتخب الوطني لكأس العالم بقطر وتتويج الأندية الأندية بالألقاب الإفريقية”.

وأكد لقجع، أنه” للنهوض بمستوى الكرة المغربية علينا أن نثابر اكثر ونشتغل بجد أكبر وبطريقة إحترافية، ولدي اليقين أنه بفضل تجاربكم المحترفة وبفضل عملكم وحبكم لكرة القدم والرياضة بشكل عام سنكون قادرين على تحقيق هذه الأهداف وبلوغ المراتب التي يصبوا إليها الملك محمد السادس نصره الله ومختلف الجماهير المغربية”.

وهنأ لقجع الأندية والعصب الوطنية قائلا:” هنيئا لكم بسنة 2022 المتميزة كرويا، وهنيئا مسبقا لكل المتوجين، ومزيدا من العمل للذين ينتظرهم مستقبل زاهر إن شاء الله”، مطالبا في كلمته بالمزيد من الإنجازات لتكريس السيطرة المغربية قاريا”.

وفي ختام كلمته، وجه لقجع الشكر لكل من ساهم في إنجاح النسخة الأولى لهذا الحفل الوطني الكبير، بالقول :” أقدم شكري لمنظمي هذا الحفل وعلى رأسهم رئيسة ورؤساء العصب الوطنية لكرة القدم بمختلف أصنافها؛ لقد بذلتم جهود جبارة خلال الأسابيع الماضية لتنظيم هذا الحفل وموعدنا مع إحتفاليات أخرى أكثر تتويجا”.

يشار إلى أن نادي الوداد البيضاوي توج بجائزة أفضل نادي، كما فاز اللاعب “غي مبينزا” عن نادي الوداد الرياضي فاز بجائزة أفضل هداف في النسخة الأولى لمسابقة” Morocco football awards2022″ ، بينما توجت الحكمة “بشرى كربوبي” بجائزة أفضل حكم.

يذكر أن العصبة الوطنية لكرة القدم أطلقت النسخة الأولى حفل MOROCCO FOOTBALL AWARDS​ 2022​ لتوزيع العديد من الجوائز على اللاعبين الذين يمارسون في العصبة الوطنية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد