لقجع يترأس حفل إفتتاح أكاديمية الرجاء البيضاوي

0

زنقة20ا الدار البيضاء

علم موقع Rue20، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، سيترأس زوال اليوم الخميس، حفل إفتتاح أكاديمية الرجاء البيضاوي، حيث سيعرف الحفل حضور رؤساء أندية وضيوف من دول أخرى كالامارات.

و أُنشأت أكاديمية نادي الرجاء في منطقة بوسكورة على مساحة 7,5 هكتار، وتعد من الأكاديميات الحديثة بالمملكة، على غرار نادي الفتح الرباطي والجيش الملكي، حيث أنه بالإضافة إلى كونها مركز تدريب الفريق الأول، ستضم الأكاديمية مركز تكوين لتمكين لاعبي كرة القدم الشباب من الإقامة، والمواكبة المدرسية، وبرنامج تكوين رياضي عالي المستوى، وذلك بالاشتراك مع المركب الرياضي الوازيس.

هذا وسبق أن إختارته الإدارة الفنية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كأفضل مركز تدريبي لنادي مغربي عام 2021.

من جهة أخرى، يتجه نادي المغرب الفاسي إلى بناء أكاديمية حديثة لكرة القدم ، حيث خصص مبلغ  5.6 مليون درهم لإنشاء الأكاديمية على مساحة 6 هكتارات سيتم تخصيصها لإنجاز هذا المشروع، بحيث يتطلع المكتب المسير بدء الأشغال في مطلع شهر أكتوبر المقبل.

ومن المرتقب أن تتجه باقي الأندية كالواداد البيضاوي واتحاد طنجة إلى إنشاء أكاديميات حديثة لكرة القدم من أجل تطوير فرقها والتنقيب على المواهب الصاعدة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد