لارام تعيد فتح الخط المباشر الدارالبيضاء- الدوحة لنقل المشجعين لحضور كأس العالم

0

زنقة 20 | الرباط

ستعيد الخطوط الملكية المغربية (RAM) ، ابتداء من 12 سبتمبر الجاري ، فتح خطها الجوي المباشر الذي يربط بين مطار محمد الخامس بالدار البيضاء ومطار حمد الدولي بالدوحة (قطر).

وقالت الشركة في بيان صحفي أن الخط الذي تم تعليقه منذ مارس 2020 بسبب الأزمة الصحية ، سيتم استئناف العمل به بمعدل رحلة واحدة في اليوم.

و سيتم تشغيل الرحلات بواسطة طائرة بوينغ 787-9 بسعة 302 مقعدًا ، بما في ذلك 26 مقعدًا في درجة الأعمال.

و ستكون المغادرة من مطار محمد الخامس- الدار البيضاء الساعة 2:45 مساءً للوصول إلى الدوحة الساعة 12:15 صباح اليوم التالي ، بينما من المقرر المغادرة من الدوحة الساعة 2:15 صباحًا لتصل الدار البيضاء الساعة 8:10 صباحًا.

و أكد المدير العام لشركة الخطوط الجوية الملكية المغربية على “أهمية هذه الشراكة الاستراتيجية التي ستوفر للزبناء المزيد من الوجهات”.

مشيرا الى أن فتح الخط الجوي “سيسمح بنقل مشجعي المنتخب الوطني لكرة القدم خلال خلال النسخة الثانية والعشرين من كأس العالم التي ستقام في قطر من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر”.

وينتظر أن يشهد الخط الجوي إقبالاً كبيراً على بعد شهرين من بداية الحدث الكروي العالمي بقطر.

كما ستجند الشركة الوطنية طائرات أخرى من أسطولها لتأمين عدة رحلات في اليوم الواحد لنقل عشرات الالاف من المشجعين المغاربة للتنقل من وإلى قطر، لحضور العرس العالمي وتشجيع أسود الأطلس.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد