صور . استقبال رسمي للمنتخب الوطني الفائز بكأس افريقيا لكرة القدم داخل القاعة

زنقة 20 . الرباط

استقبل وزير الشباب والرياضة، لحسن سكوري، بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، فوزي لقجع ، مساء أمس الأربعاء بالرباط، حفل استقبال على شرف أعضاء وأطر ولاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة عقب تتويجه بطلا لكأس أفريقيا للأمم بجوهنسبورغ وتأهله إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام شهر نونبر القادم .

hg  n,

وعبر الوزير بالمناسبة عن سعادته واعتزازه بالانجاز الكبير وغير المسبوق الذي حققه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة بجوهنسبورغ ، وبفوزه “عن جدارة واستحقاق كبيرين بلقبه الإفريقي غير المسبوق وتتويجه بكأس إفريقيا للأمم في نسختها الخامسة بجنوب إفريقيا، وتأهله بنفس المناسبة إلى نهائيات كأس العالم التي ستجرى أطوارها بكولومبيا”.

كما عبر عن تقديره للمشاركة الفعالة والمتميزة للنخبة الوطنية في البطولة الإفريقية، وعلى النتائج الباهرة التي حققوها، وعلى الانضباط والتنافس العالي وتحمل مسؤولية تمثيل الوطن في البطولات الإفريقية والدولية على أحسن وجه.

rt  fr

و أشار في كلمة بالمناسبة إلى أن برقية التهنئة التي بعثها الملك محمد السادس إلى المنتخب الوطني هي عربونا من أعلى سلطة في البلاد على تقديره الكبير لهذا الإنجاز الرياضي المتميز، والذي قال عنه الملك، “سيشكل لا محالة حافزا لكل الفاعلين في مجال كرة القدم الوطنية، والرياضات الأخرى، لمواصلة العمل، وبذل قصارى الجهود من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات، وحصد البطولات والألقاب”.

كما أشاد ونوه بالعمل الجاد الذي ما فتئت تبذله الأطر التقنية والإدارية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل الارتقاء بهذا النوع الرياضي، والإسهام في تحقيق إنجازات وألقاب تزكي الحضور المغربي المتميز لكرة القدم جهويا ودوليا في مختلف الفئات.

و اغتنم سكوري مناسبة حضور فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأعضاء مكتبه المديري ليقدم لهم تهانئه لهذا الإنجاز وتقديره لما يبذلونه من جهود متواصلة لتنفيذ برنامج عقدة الأهداف التي تربط الحكومة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والهادفة إلى الرقي بالرياضة المغربية إلى مستوى تطلعات وانتظارات المواطنين الشغوفين بكرة القدم على الخصوص وبالرياضة عامة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد