التازي يسابق الزمن لبيع ممتلكاته قبل انطلاق جلسات المحاكمة في شتنبر

0

زنقة 20 | عبد الرحيم المسكاوي

يسابق طبيب التجميل الحسن التازي، المتابع جنائيا، الزمن لبيع ممتلكات قبل انطلاق جلسات محاكمته في بداية شتنبر المقبل.

ويتعلق الأمر بفيلتين يمتلكهما الطبيب بالدار البيضاء بالإضافة إلى ثلاث سيارات من النوع الفاخر، حيث اتخذ قرار البيع بتشاور مع محاميه وبعض أفراد عائلته.

وكان قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، قد قرر إجراء جلسات المواجهة مع المصرحين بداية شتنبر المقبل، الذين وردت أسماؤهم بمحاضر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

كما أنهى الاستماع إلى المتهمين الخمسة في هذه القضية، ويتعلق الأمر بالطبيب التازي صاحب المصحة، وزوجته التي تشتغل مسؤولة مالية بالمصحة، بالإضافة إلى ممرضة تعمل بالمصحة السالفة الذكر، وشقيق الطبيب الذي يعد مسؤولا إداريا بالمصحة نفسها، ثم وسيطة تعمل مساعدة اجتماعية، وثلاث مستخدمات بالمصحة توبعن في حالة سراح.

ويتابع حسن التازي ومن معه بتهم بالغة تصل عقوبتها إلى 30 سنة سجنا، وتتعلق بارتكاب جناية الاتجار بالبشر باستدراج أشخاص واستغلال حالة ضعفهم وحاجتهم وهشاشتهم لغرض الاستغلال للقيام بأعمال إجرامية من نصب واحتيال على المتبرعين بحسن نية، وذلك بواسطة عصابة إجرامية وعن طريق التعدد والاعتياد وارتكابها ضد قاصرين مرضى دون سن 18 سنة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد