الإرتفاع الصاروخي للأسعار ينفّر المغاربة من الفنادق

0

زنقة 20 ا الرباط

شهدت عدد من الفنادق بمختلف أصنافها بالمدن السياحية على رأسها مدينتي مراكش وطنجة ارتفاع في أسعار حجز الغرف في عز فصل الصيف.

ويشكتي عدد من المواطنين من الارتفاع الصاروخي في الأسعار رغم الدعم الحكومي الذي قدم لدعم القطاع السياحي تزامنا مع الإقبال الكبير على الحجوزات الفندقية من قبل الأسر المغربية والسياح الأجانب.

في هذا الصدد وجه البرلماني عبد اللطيف الزعيم، عن حزب الأصالة والمعاصرة، سؤالا كتابيا إلى وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، حول سبب ارتفاع أسعار الحجز والخدمات في الفنادق ببلادنا في عز فصل الصيف.

وأوضح البرلماني في سؤاله الكتابي أنه تم تسجيل أثمنة صاروخية في حجز الغرف بالعديد من فنادق المملكة، بالشكل الذي لم يستطع معه المواطن البسيط الظفر بالحد الأدنى من الخدمات والعروض التي أعلنت عنها مختلف المؤسسات الفندقية.
وأضاف ذات المتحدث أن عددا من المواطنين صدموا بهول الأسعار ولهيبها، مشيرا إلى أن هناك بعض المؤسسات الفندقية التي رفضت استقبال الأسر التي تريد أن تحجز لمدة أقل من أسبوع.

وأكد ذات البرلماني أن هذا الوضع خلف تذمرا وسط عموم المواطنات والمواطنين، الذين كانوا يمنون النفس بالاستفادة من حقهم في الاستجمام والاستمتاع رفقة أبنائهم وأسرهم في عطلة الصيف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد