العطلة القضائية تؤجل المواجهة بين التازي و ضحاياه

0

زنقة20| الدارالبيضاء

اكدت مصادر متطابقة، أن  قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أنهى مساطر الاستماع إلى المصرحين الذين وردت أسماؤهم بمحاضر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بالإضافة إلى الاستماع إلى المتهمين الخمس في قضية طبيب التجميل الدكتور التازي.

وأضافت المصادر، أن قاضي التحقيق قرر تأجيل إجراء المواجهة بين المتهم الرئيسي ومن معه وبين المصرحين بسبب العطلة القضائية إلى غاية شتنبر القادم خلال السنة الجارية.

ومن المرتقب أن إجراء المواجهة بين المتهمين الخمسة في هذه القضية التي هزت الرأي العام في شتنبر، بعدما تم الانتهاء من التحقيق التفصيلي فيها والاستمتاع إلى كل من ذكر اسمه بمحاضر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

يذكر أن النيابة العامة بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء كانت قد قررت متابعة حسن التازي، المعروف بـ”طبيب الفقراء”، رفقة زوجته وشقيقه وطبيبة رئيسة بمصحة يمتلكها بجناية “الاتجار بالبشر عن طريق استدراج أشخاص واستغلال حالة ضعفهم وحاجتهم وهشاشتهم لغرض الاستغلال في القيام بأعمال إجرامية بواسطة عصابة إجرامية، عن طريق التعدد والاعتياد، وارتكابها ضد قاصرين دون سن 18 سنة ممن يعانون من المرض”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد