شباط: الشوباني خطب بنخلدون في فترة عدتها

0

زنقة 20 . الرباط

يبدو أن علاقة الحب التي تجمع بين الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني بالوزيرة المنتدبة سمية بنخلدون، زميلته في الحكومة، أصبحت تتخذ أبعادا أخرى، بعدما عبر رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران لأعضاء الأمانة العامة لحزبه أن علاقة الحبيب ببنخلدون أزعجته مؤخرا.

وفي جديد “قصة الحب الحكومية”، عادَ حميد شباط، الأمين العام لحزب الإستقلال ليُثير مرة القصة خلال أشغال الدورة السابعة للمجلس الوطني للحزب، حيث إعتبرَ أن علاقتهما فيها “إساءة للوطن وتؤثر على سمعة البلاد”.

وأفادَ زعيم الإستقلاليين، أن العلاقة ما بين الوزيرين لم تتم في حينها، حيث أكدَ أنَ الوزيرة بنخلدون حصلت على طلاقها في 12 يناير الماضي، والخطوبة بين الوزيرين تمت في فترة عدتها وهذا “أمر مسيء لصورة الحكومة وصورة الوطن”.

وأضاف قائلاً: “حينما تقام علاقات بهذه الطريقة وهذا المستوى بين مسؤولين حكوميين فإنه ليس بالحدث العابر حتى في الدول الديمقراطية”.

وخاطبَ حميد شباط، الأمين العام لحزب الإستقلال منتقدي إثارته لـ”قصة الحب الحكومية” قائلاً: “عندما نخوض في علاقة الوزيرين فإن ذلك يتم فقط للتنبيه”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد