انفراد/ ساديو ماني يحل بالمغرب لتسلم جائزة أفضل لاعب في إفريقيا وصلاح غائب

0

زنقة 20 | الرباط

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الأربعاء، عن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب، التي ضمت 3 لاعبين: محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني ومواطنه إدوارد ميندي.

ويُقام حفل الجوائز في العاصمة الرباط غدا الخميس بمركب محمد السادس لكرة القدم ، بعد غياب في العامين الماضيين، بسبب جائحة فيروس كورونا.

مصادر الموقع ذكرت أن ساديو ماني هو المرشح الأوفر حظا للفوز بالجائزة ، و ذلك بعد التتويج بأمم أفريقيا والتأهل لكأس العالم.

أما عن نجم الكرة المصرية، فذكرت مصادرنا أنه سيغيب عن الحفل الذي سيقام بالعاصمة الرباط ويحضره كبار نجوم المستديرة في القارة السمراء.

واستبعد الكاف كل من النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جرمان، و خاليدو كوليبالي المنضم لتشيلسي حديثا ومدافع منتخب السنغال، والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، وسيباستيان هالير لاعب بوروسيا دورتموند، ونابي كيتا لاعب ليفربول، وثنائي الكاميرون: فينسنت أبو بكر لاعب النصر، وكارل توكو إيكامبي لاعب ليون.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد