نائبة تدعو البرلمانيين إلى التبرع بمليون سنتيم دعماً للمتضررين من الحرائق (فيديو)

زنقة 20 | الرباط

طالبت النائبة البرلمانية عن إقليم العرائش زينب السيمو ، من زملائها النواب البرلمانيين تقديم مبلغ مالي من أجورهم الشهرية لمساعدة المتضررين من الحرائق.

و قالت ذات النائبة التي عاينت الأضرار الجسيمة التي خلفتها الحرائق في إقليم العرائش، في تصريح لموقع Rue20، أن النائب البرلماني محمد السيمو عن فريق التجمع الوطني للأحرار، طلب من زملائه التبرع بمبلغ مالي قصد مساعدة المتضررين من الحرائق التي أتت على الأخضر و اليابس بالمنطقة.

و أشارت النائبة البرلمانية، إلى أنه يمكن للنواب التبرع بما يرونه مناسباً لمساعدة السكان الذين خسروا كل شيئ جراء الحرائق المهولة التي اجتاحت المنطقة.

و اقترحت ذات النائبة ، التبرع بمليون سنتيم لكل نائب برلماني في إطار التضامن و التآزر.

قد يعجبك ايضا
  1. زعلان يقول

    على المواطنين ان لا يتبروا لان اخنوش يسرق هو و مافيا المحروقات 10 دراهم في اللتر الواحد من البنزين، سبق و ان تبرعنا بسخاء من اجل كورونا، والان لقد و صل السيل الزبى، فليتحملوا مسؤولياتهم اما الله و امام التاريخ ، اما المغاربة و الملك فهذا آخر هم اخنوش، لقد طغى و تكبر و اتمنى من الله ان يكسره بعائلته
    وهناك من يقول انه ينتقم من كل المغاربة الذين قاطعوه في السابق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد