المنتخب المغربي للتايكوندو يفاجأ الجميع بحصد أربع ذهبيات في اليوم الأول لبطولة أفريقيا برواندا

0

زنقة 20. الرباط

أحرز المنتخب المغربي للتايكوندو ،أمس السبت، سبع ميداليات (4 ذهبية و1 فضية و2 برونزية)، خلال اليوم الأول من بطولة إفريقيا للكيوروغي للكبار المقامة حاليا بالعاصمة الرواندية كيغالي (14 و 17 يوليوز).

ونال الميداليات الذهبية كل من أيوب الباسل (وزن أكثر من 87 كلغ) بعد تغلبه في المباراة النهائية على النيجيري بنجمان أكوموسي بجولتين مقابل واحدة، وفاطمة الزهراء أبو فارس (وزن أكثر من 73 كلغ) بتفوقها في النهاية على الإيفوارية أميناتا شارلين تراوري بالحصة ذاتها (2-1).

وكانت الميدالية الذهبية الثالثة من نصيب البطلة ندى لعرج (وزن أقل من 57 كلغ) عقب تغلبها في المباراة النهائية على المصرية أشرقت نبيل ،صاحبة ذهبية ألعاب البحر الأبيض المتوسط الأخيرة (2-1)، ثم نزهة العسال (وزن أقل من 49 كلغ) التي انتزعت الذهبية الرابعة على حساب المصرية الأخرى ،شهد سامي، بنتيجة جولتين مقابل جولة واحدة.

أما الميدالية الفضية فكانت من نصيب عمر لكحل (وزن أقل من 58 كلغ) بعد انهزامه في المباراة النهائية أمام البطل الأولمبي التونسي محمد خليل زندوبي .

وعادت الميداليتان البرونزيتان على التوالي لكل من فيصل السعدي في وزن أقل من 68 كلغ ويوسف بوعتريس في وزن أقل من 80 كلغ.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد