لائحة عمال وولاة تروج بمواقع التواصل تحمل اسم عامل توفي في 2020

زنقة 20 | الرباط

في إنتظار مخرجات المجلس الوزاري الذي ينتظر أن يترأسه الملك محمد السادس غدا الأربعاء ، تداولت مواقع التواصل الإجتماعي منذ صباح اليوم الثلاثاء، لائحة بأسماء المسؤولين المعنيين بالتعيين الملكي.

مصادر عليمة أكدت لجريدة Rue20.com الإلكترونية بان لائحة الولاة والعمال الجدد المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي وتناقلتها مواقع إخبارية ؛ هي لائحة مزيفة وغير صحيحة ولا اساس لها من الصحة مطلقا.

واضافت المصادر ذاتها ان اللائحة التي تواصل جهات مجهولة بثها بين المواطنين تحمل إسم عامل توفي سنة 2020 إذ لم يتفطن اصحاب اللائحة لذلك.

ويتعلق الامر وفق نفس المصادر بعامل إقليم شيشاوة “عبد المجيد الكامليي” الذي فارق الحياة بتاريخ 7  أكتوبر 2020، بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، إثر مضاعفات صحية ناتجة عن جلطة دماغية أصيب بها.

وعادة ما تحاول بعض الجهات الترويج لأسماء عمال و ولاة وبثها بغرض التشويش على الراي العام بغية الدفع بأسماء مقربين مقابل ضرب سمعة عمال وولاة آخرين خدمة لأجندات مصلحية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد