استنفار بسلا.. الملك سيدشن سوق الصالحين و منتخبين يخضعون لاختبارات كورونا

0

زنقة 20 ا عبد الرحيم المسكاوي

علم موقع Rue20، أن السلطات المحلية بسلا وجهت استدعاءات للمنتخبين والمسؤولين من أجل إجراء اختبارات كورونا استعدادا لاستقبال الملك محمد السادس لتدشين عدد من المشاريع الجاهزة وسوق الصالحين، بعد إلغاء افتتاحه في وقت سابق.

ووفق مصدر محلي، فقد استنفرت السلطات المحلية منذ يوم أمس كافة مصالحها من أجل الاستعداد للتدشين الملكي، حيث تم استدعاء كافة المنتخبين والتجار المستفيدين على وجه السرعة لإجراء “اختبار كورنا”، فيما تم تحديد لائحة المسؤولين الذين سيحضرون لتدشين السوق.

وعادت وحدات من عمال الصباغة، منذ أول أمس، بالقيام بتزيين الأزقة المحايدة للمشروع الجديد “سوق الصالحين”، حيث استنفرت عمالة سلا  عمال الإنعاش الوطني وشركة النظافة لتنظيف الشوارع الرئيسية وتزيين جنباتها، ووضع الحواجز الحديدية خصوصا بمحيط السوق.

ووفق ذات المصدر، يشهد مقر عمالة سلا حالة استنفار في كافة مصالحها من أجل التحضير للزيارة المرتقبة للملك محمد السادس للمدينة بحر الاسبوع الجاري،حيث من المتوقع تدشين سوق الصالحين وعدد من المشاريع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد