شبعتو: الأحرار يمارس السياسة بنُبل وحكومة أخنوش تحمي القدرة الشرائية

زنقة 20. الرباط

قالسعيد شبعتو، المنسق الجهوي لـ “التجمع الوطني للأحرار” بجهة درعة تافيلالت، أن حزب الحمامة يمارس السياسة بنبل، ويستحضر مصلحة الوطن أولا وأخيراً.

شبعتو، الذي كان يتحدث مساء الأحد، في المؤتمر الجهوي لحزب “الأحرار” بجهة درعة تافيلالت، أشار أن الحزب بكل مكوناته، متشبث بالثوابت الوطنية، ومدافع قوي عن قضيتنا الوطنية، خلف جلالة الملك.

وأشاد ذات المتحدث بالعمل الكبير الذي تقوم به الحكومة التي يرأسها عزيز أخنوش، ختصة في ما يتعلق بمواجهتها للأزمات المتتالية المستوردة من الخارج، مشيرا أن الحكومة تقوم بحماية القدرة الشرائية للمواطنين، في ظل ارتفاع أسعار مجموعة من المواد الاستهلاكية عالميا.

وفي سياق متصل نوه شبعتو بالعمل الجاد الذي يقوم به وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، وعدد من الولاة على المستوى المركزي، في تدبير عدد من القطاعات والملفات ضمنها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والجماعات المحلية وغيرها.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    اقفل فمك يا مرتزق يا خاءن الأحزاب، كلما لم تجد من يخدم غراءزك الدنبءة ،كلما انتقلت الى حزب آخر، يا وصوليين يا سفلة يا خونة الملك و الشعب و الوطن، قبح الله سعيكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد