تونس تهزم الطوغو بأربعة أهداف لواحد في نهائيات كأس أمم أفريقيا للسيدات

0

زنقة 20. الدارالبيضاء

فاز المنتخب التونسي لكرة القدم النسوية على نظيره الطوغولي بأربعة أهداف لواحد ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكأس إفريقيا للأمم للسيدات لكرة القدم (المغرب 2022).

وافتتحت اللاعبة مريم هويج حصة الأهداف لصالح “سيدات قرطاج” في الدقيقة الأولى من المباراة، لتوقع بذلك على واحد من أسرع الأهداف في البطولة القارية.

وعند الدقيقة ال 12 ، نجحت صابرين اللوزي في تسجيل ثاني أهداف المنتخب التونسي، لكن سرعان ما جاء الرد من الطوغو ، بعدما وقعت أوديت غنينتيغما هدفا لصالح منتخب بلادها (د 22) ، لينتهي الشوط الأول بتقدم تونس بهدفين لواحد.

وفي الشوط الثاني ، عادت اللاعبة صابرين اللوزي، لتوقع هدفها الثاني والثالث للمنتخب التونسي (د 60) ، قبل أن توقع الطوغولية أموكلو أمي، هدفا ضد مرماها (د 71) ، لتنتهي المباراة بفوز منتخب تونس على الطوغو بأربعة أهداف لواحد.

وبهذا الفوز، تصدر منتخب تونس المجموعة الثانية (3 نقاط) ، فيما يتواجد منتخب الكاميرون في المركز الثاني بنقطة واحدة، مناصفة مع زامبيا، في حين جاء منتخب الطوغو في المركز الأخير بدون نقاط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد