موتسيبي للمغاربة: عليكم أن تفخروا بفوزي لقجع وما تحقق للكرة المغربية والأفارقة جميعهم يشكرون الملك محمد السادس

0

زنقة 20. الرباط

وجه رئيس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، رسالة للمغاربة، على هامش إستقباله من طرف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، بالعاصمة الرباط.

و قال “موتسيبي” بأنه سعيد بمجيئه للمغرب الذي إعتبره بلده، مشدداً على أن المغاربة عليهم أن يفخروا بما تحقق من تطور كبير للعبة كرة القدم بالمملكة.

و أضاف “موتسيبي” : “الأفارقة جميعهم الذين ألتقيهم يطالبونني بإيصال شكرهم للملك محمد السادس على الدعم الذي تقدمه المملكة للإتحادات الأفريقية، وهو أمر مفرح”.

رئيس الكاف، جدد التأكيد، على أنه يفتخر بأن يكون المغرب رائد تطور كرة القدم في أفريقيا، وهو أمر مفرح ويجعل الأفارقة ينظرون إلى المملكة كنموذج يحتذى به، منوهاً بالعمل الكبير الذي يقوم به “فوزي لقجع” على رأس الجامعة، خدمة لكرة القدم المغربية و الأفريقية.

وإعتبر “موتسيبي” أن حضور المغرب في مونديال قطر هو تمثيل لأفريقيا و المملكة المغربية، وسيكون الأفارقة فخورون بمتابعة المنتخب المغربي في مونديال قطر، وتحقيق نتائج إيجابية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد