بنكيران : اتصلت بوزير الداخلية باش يعطينا لفلوس

زنقة 20 | الرباط

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، رئيس الحكومة الأسبق عبد الاله بنكيران، أن بعض إخوانه في الحزب انتقدوه حينما أجرى اتصالا هاتفياً مؤخراً مع رئيس الحكومة عزيز أخنوش.

وأضاف بنكيران، في كلمة له خلال اجتماع اللجنة الوطنية لـحزب العدالة والتنمية : ” هؤلاء لا يفهمون شيئا و عزيز أخنوش رئيس الحكومة وهادي ماشي المرة الأولى و لا الثانية لي هضرت معاه”.

بنكيران، ذكر أنه أخبر نبيل بنعبد الله الامين العام لحزب التقدم و الاشتراكية بالاتصال الهاتفي الذي أجراه مع رئيس الحكومة عزيز أخنوش.

و أوضح بنكيران أنه اتصل بأخنوش للإستفسار عن خبر يتعلق بتحويل 12 مليار درهم ، ليبين لاحقاً أن الأمر يتعلق بـ”خبر زائف”.

و قال بنكيران : ” أنا لا أتصل برئيس الحكومة فقط بل اتصلت بفوزي لقجع ولم يرد على اتصالي كما اتصلت بوزير الداخلية عبد الوافي لفتيت وقلت له بأن حزبي خلص ليهوم الثلث ديال داكشي لي كيتسالو لينا ولكن تا هوما خاصهوم إعطيونا شي بركة وماعطاوناش عيطت عليه وقلت ليه راه ما صيفطوش لينا لفلوس وقالي واش عيطتي غي على هادشي قلت لو عيطت لك غي على هادشي على لفلوس”.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    هذا هراء سياسي و هذا الشخص من الأفضل له أن ينسحب حتى يترك لنفسه شيءا من الوقار لكونه كان رئيسا لحكومة المملكة المغربية لمدة من الزمن.
    ومن ناحية أخرى نقولها بدل المرة ألف كفى من هذا الريع السياسي الذي قتل السياسة و افقد الثقة في كل الأحزاب التي من المفروض أن تكون هي من تمارسها بنزاهة و ثقة.
    على وزارة الداخلية و المجلس الأعلى للحسابات أن يضعوا معايير دقيقة لمنح المساعدات و استرجاع المتبقي منها الذي لم يستعمل وفقا للقانون ،أنه مال عام و على الأحزاب الإلتزام بمحددات استعماله .
    كفى من هذا الريع القاتل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد