موظفو جماعة الرباط يقتحمون مقر مجلس المدينة ويطالبون بصرف تعويضاتهم

0

زنقة 20 ا الرباط

اقتحم موظفو جماعة الرباط المنتمين للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات الترابية بجهة الرباط، اليوم الثلاثاء، مقر جماعة الرباط، مطالبين العمدة أسماء غلالو بصرف تعويضاتهم المتعلقة بالأشغال الشاقة و الملوثة TPS.

ونظم الموظفون داخل مقر الجماعة وقفة احتجاجية نددوا من خلالها بتصريحات رئيسة المجلس الجماعي لمدينة الرباط، أسماء أغلالو، حول وجود موظفين أشباح بالجماعة، مطالبين بالكشف عن لائحة أسماء الموظفين الأشباح.

وكان بلاغ نقابة التابعة للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب،استنكر تصريحات أغلالو حول وجود موظفين أشباح بالجماعة، مشيرا غلى أنها “تفتقد للدقة وتمس بسمعة الموظفين الجماعيين، وترهن تعويضاتهم إلى حين إيجاد مخرج لورطة لم يكونوا طرفا فيها، ولا يرغبون الاكتواء بها”.

وكشف بيان النقابة، أن سبب تأخير صرف التعويضات التي يستفيد منها الموظفون المرتبون في السلالم الإدارية من 6 إلى 9، يعود إلى محاولة الخروج من التناقض الذي سيتقع فيه عمدة الرباط في حالة إفراجها عن تعويضات أزيد من 2600 موظف في الوقت الذي صرحت فيه بوجود ألف موظف فقط يشتغلون فعليا، فيما 2700 موظفا أشباح ضمن العدد الإجمالي لموظفي الجماعة البالغ 3700”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد