تنسيقية “الأحرار” بألمانيا تعقد مؤتمرها الجهوي وتدعم إنجازات حكومة أخنوش

0

زنقة 20 | الرباط

عقدت ‏تنسيقية حزب “التجمع الوطني للأحرار” في ألمانيا، نهاية الأسبوع الماضي، مؤتمرها الجهوي لسنة 2022 بمدينة ديسلدورف تحت شعار “الكفاءة والمصداقية في خدمة الوطن”، والذي حضره عضو المكتب السياسي أنيس بيرو، منسق الجهة رقم 13 الخاصة بمغاربة العالم.

وفي كلمة له في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، أشاد أنيس بيرو، بالمسار الناجح للحزب بقيادة عزيز أخنوش، والآثار الايجابية لذلك على كسب ثقة المواطنين في الممارسة السياسية، مذكرا بالإنجازات الميدانية التي باتت برهانا للوعود الصادقة التي كان يدلي بها الحزب خلال تواصله المباشر مع المواطنين، وعلى رأسها الحد من الفوارق الإجتماعية و الرفع من المستوى الاقتصادي للبلاد.

وعبر ذات المتحدث عن جاهزية جميع أعضاء الحكومة بقيادة عزيز أخنوش لتفعيل كل الوعود الانتخابية، مشيرا أن ثقة المواطن في المسؤولين و تحليه بثقافة الرؤى المستقبلية ورفضه الميل إلى التشويش و تحريف المقاصد من شأنها أن تسرع في بلوغ المُبتغى.

ومن جهته تمّن كريم زيدان، منسق الحزب بألمانيا، في كلمته ما أسماه “كفاءة المهجر و ثقافة الفكرة التكميلية”؛ حيث شدد على استعداد منخرطي الحزب في العالم لأجل المساهمة اللامشروطة في تحقيق أهداف رؤى الحزب و العمل على الإسهام في إنجاح المشاريع التنموية للبلاد.

واستعرض ذات المتحدث إنجازات التنسيقية خلال السنوات الخمس الماضية كما قام بعرض الهيكلة التنظيمية الجديدة للتنسيقية مشيرا إلى الهدف من تحديث المسؤوليات هو خلق دينامية جديدة و إعطاء الفرصة لطاقات واعدة أخرى من شأنها أن تكرس القيمة المضافة للحزب في الجهة 13.

وفي ختام المؤتمر أشرف عضو المكتب السياسي للحزب، أنيس بيرو، على حفل تكريم كفاءات مغربية بألمانيا في مجالات الطب والمحامات والاستثمار والهندسة والتعليم كالتفاتة استحقاق واعتراف من طرف حزب “الأحرار” بقدراتهم العلمية من جهة و حسهم الوطني من جهة أخرى و تشجيع الكفاءة المغربية القدوة للشباب في بلدان المهجر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد