قطر تستعين بالأمن المغربي لتأمين المونديال و الحموشي يتفقد ملعب النهائي (صور)

زنقة 20 . الرباط

تفقد عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ، و مديرية مراقبة التراب الوطني، اليوم الجمعة ، الملعب الرئيسي الذي ستجرى فيه المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وزار الحموشي رفقة مسؤولين قطريين ، مختلف مرافق الملعب و قدمت له شروكات حيث تفقد خلالها، كأول مسؤول أجنبي يزور هذه المعلمة الرياضية، مختلف مرافق الملعب.

واستعانت اللجنة المنظمة لمونديال 2022 بخبرة الجهاز الأمني المغربي الرائد في تأمين التظاهرات الرياضية الدولية حيث سبق للمغرب ان اعلن في مناسبات فائتة عزمه دعم دولة قطر لإنجاح المونديال القطري.

وكان رئيس مجلس وزراء قطر الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، قد استقبل الحموشي ، وذلك على هامش فعاليات النسخة الرابعة.عشرة من المعرض الدولي للأمن الداخلي والدفاع المدني “ميلبول قطر 2022” الذي انطلق أخيرا.

وحسب وكالة الأنباء القطرية، فإن رئيس الوزراء القطري استقبل المسؤول المغربي في إطار استقباله لرؤساء وفود البلدان المشاركة في هذا المعرض واستعرض الطرفان العلاقات بين المغرب وقطر وسبل تعزيزها، خاصة في المجال الأمني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد