أمين حارث يعود إلى المنتخب ووحيد يقدم تقريراً مفصلاً حول عودة اللاعبين المبعدين إلى لقجع

زنقة 20 | الرباط

تأكدت اليوم عودة الدولي المغربي أمين حارث، إلى صفوف المنتخب المغربي، بعد المصالحة التي دشنتها جامعة الكرة بين الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، و عدد من اللاعبين “المبعدين”.

أمين حارث نشر صورة على انستاغرام ، لرحلة عودته إلى المغرب عبر طائرة خاصة للإلتحاق في التجمع المقبل لأسود الأطلس، قبل المباراة الودية ضد الولايات المتحدة.

وكان الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، قد اتصل بأمين حارث هاتفيا، من أجل تلطيف الأجواء بين الطرفين، قبل أن يقوم باستدعائه رسمياً إلى معسكر “أسود الأطلس” المقبل.

من جهة أخرى، نقلت مصادر أن اجتماعا مرتقبا بين خاليلوزيتش وفوزي لقجع قبل الاعلان عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني.

و حسب نفس المصادر ، فإن هذا الإجتماع سيكون فرصة للناخب الوطني لتقديم تقرير مفصل عن الإتصالات التي قام بها في الآونة الأخيرة مع “اللاعبين المبعدين”.

من جهة أخرى، و لأول مرة ، يتم تقديم الندوة الصحفية للإعلان عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني التي ستخوض ودية الولايات المتحدة ، بيوم واحد وذلك يوم الأربعاء بدل الخميس على الساعة الحادية عشر صباحا.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    نأمل أن تتضمن هذه الندوة الصحفية وقفة زمنية يقدم فيها هذا المدرب اعتذاره للجمهور المغربي بخصوص الكلام النابي الذي أصدره في حقه و من على أرضية مركب محمد الخامس بكل ما يمثله من رمزية وطنية.
    لن نسامحك على كلامك ما دمت أم تعتذر على كلامك النابي و نأسف لكون المسؤولين لم يطالبوك بذلك بالرغم من وجود التسجيلات التي تثبت ذلك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد