باشا الفقيه بنصالح ينتفض ضد المجلس البلدي: وليتو ضحكة عامين ونا قاطع الهضرة مع الرئيس عار عليكم (فيديو)

0

زنقة 20 ا متابعة

حمل باشا مدينة الفقيه بنصالح مسؤولية تردي الأوضاع التي وصفها بـ”الكارثية” لرئيس المجلس محمد موبدع والمكتب المسير، مؤكدا بالقول أنه “عامين ونا قاطع الهضرة مع الرئيس عار عليكم” بسبب هذه الأوضاع المزرية التي لا تسر أحدا.

وعاتب باشا المدينة بنبرة حادة رئيس المجلس والمكتب بنبرة حادة، يوم أمس، خلال انعقاد دورة المجلس، قائلا ” اليوم أنا كباشا للمدينة أقوم بأدوار ليست من اختصاصي.. أعزي الناس وأحل مشاكل المواطنين وهذا ليس دوري بل دوركم أنتم كمنتخبين وأنا لا أريد شئ.. فقد أريد منك أن تعملوا لصالح مدينة الفقيه بنصالح التي فقدت الكثير بسبب أمور غير منطقية من أعضاء المجلس”.

وأكد باشا المدينة في شريط فيديو متداول على مواقع التواصل الإجتماعي، أن “حبل التواصل والود بين رئيس المجلس محمد موبديع والمواطنين مقطوع، مشدد على أنه “من العار أن يصوت فقط 11 ألف مصوت على المجلس من أصل 52 ألف مصوت بالمدينة”، مؤكدا على أن “رقعة فقدان الثقة بين المجلس والمواطنين تتسع يوما بعد يوم “.

وفضح باشا المدينة رئيس المجلس ومن معه، حيث أكد أن هناك “محاولات لاستقطاب شركات للتنمية رغم علمهم بأن ميزانية المدينة فقيرة ولا يمكن مجارات هذه الشركات التي تهمها الأرباح فقط”.

وتابع باشا المدينة، أن أعضاء مجلس المدينة يتصارعون في ما بينهم تاركين مصالح الشعب تتقاذفها أمواج الحياة الصعبة بالمنطقة، دون التفكير في المواطنين وما يترتب عن هذه الصراعات من تعطل مصالحهم ومشاريع التنمية بالمنطقة”.

وكشف باشا المدينة أنه “من باب المزاح طلب منه في إحدى المناسبات التقدم ضد موبدع في الانتخابات لأن لديه غيرة على المدينة وحظوظ للفوز” ليرد عليه مبدع بالقول أمام أعضاء المجلس في الدورة: “وخا تتقدم للإنتخابات مغاديش تربحني”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد