عمدة سلا استغاث بعمدة الرباط لمده بسيارتين لجمع الكلاب قبل الزيارة الملكية

0

زنقة 20 | سلا

في تصريح صادم كشف رئيس مجلس جماعة سلا، عمر السنتيسي، أنه تقدم بطلب “استغاثة” من عمدة مدينة الرباط من أجل “استعارة” سيارتين من أجل جمع الكلاب الضالة التي كانت بمحيط “سوق الصالحين” قبل الزيارة الملكية التي ألغيت يوم أمس الثلاثاء.

وأضاف العمدة، في كلمة له بدورة المجلس الجماعي، اليوم الأربعاء، أنه “اتصل بعمدة الرباط من أجل استعارة سيارتين متخصصتين في جمع الكلاب الضالة لاستخدامهما قبل الزيارة الملكية” . وذلك بعد أن انتشرت مجموعات من الكلاب الضالة بمحيط مشرع سوق الصالحين.

تصريحات عمدة مدينة سلا شكلت صدمة لأعضاء المجلس والحاضرين، الذين استغربوا لعدم توفر المجلس على هذا النوع من السيارات خصوصا أن ازقة وشراع المدينة تعرف انتشار واسعا للكلاب الضالة، معلقا أحدهم بالقول” يعني أنه لولا الزيارة الملكية المفترضة لما تم جمع الكلاب الضالة التي تنتشر في كل مكان”.

واستغربت مصادر محلية، من عدم توفر مجلس سلا على هذا النوع من السيارات لجمع الكلاب الضالة، علما ان المجلس يتوفر على الامكانيات المادية لذلك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد