برلماني يمنع رفع برقية إلى الملك في دورة مجلس جماعة بالخميسات (فيديو)

زنقة 20 ا الرباط

في حادثة غريبة ، منع البرلماني رحو الهيلع عن حزب الأصالة و المعاصرة; الدائرة الإنتخابية تيفلت – الرماني رئيس جماعة عين سبيت بإقليم لخميسات مستشار جماعي من تلاوة برقية ولاء مرفوعة إلى الملك محمد السادس خلال اختتام دورة المجلس الأخيرة، وذلك أمام أنظر ممثل السلطة المحلية.

وحسب فيديو وثق عملية المنع قام رئيس الجماعة بمحاولة منع المستشار الجماعي من تلاوة البرقية التي طالبت بفتح تحقيق في عمليات الفساد وسوء التدبير بالجماعة المذكورة.

وأكد المستشار الجماعي في كلمة له، أن “رئيس المجلس منذ ولايتين متتاليتن يرفض رفع برقية الولاء لأسباب غير مفهومة، اليوم حين قمنا بتلاوة البرقية هاجمني للتستر عن الفساد وسوء التدبير”، متهما رئيس المجلس بـ”معارضة التوجيهات الملكية الراية إلى الدفع بتنمية الإقليم”، ومطالبا بفتح تحقيق في الخروقات والاختلالات.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    في كل مرة تتعرض المؤسسات التمثيلية لمثل هذه التصرفات المشينة و الشاذة عن أي ابجديات الديموقراطية، تظهر الضرورة الملحة إلى إعادة النظر في شروط الترشح إلى تدبير الشأن العام من خلال الهيءات المنتخبة و خصوصا إلى مناصب الرءاسة و التدبير المباشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد