عصابة البالوعات و الأسلاك الكهربائية تسقط في قبضة أمن الدارالبيضاء

0

زنقة 20 . متابعة

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم السبت 7 ماي الجاري، سبعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 25 و39 سنة، ثلاثة منهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال الكسر وتعييب منشآت ذات منفعة عامة ومحاولة الإرشاء.

وكانت مصالح الشرطة بالدار البيضاء قد تفاعلت، بسرعة وجدية، مع تسجيل فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه ثلاثة أشخاص يقومون بسرقة الأغطية الحديدية للمنشآت الهاتفية والكهربائية بالشارع العام، حيث باشرت بشأنه أبحاثا معمقة مكنت من توقيف المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وشركائهم في حيازة وبيع المسروقات.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز كميات من الأغطية الحديدية والأسلاك الهاتفية والكهربائية بداخل مستودعين للمتلاشيات بحي “ليساسفة”، وذلك قبل أن يحاول واحد من المشتبه فيهم إعطاء رشوة قدرها 20 ألف درهم لأحد عناصر الشرطة القضائية للامتناع عن القيام بعمل من أعمال وظيفته.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهم على العدالة صباح اليوم السبت.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد