وهبي يجمد عضوية 6 أعضاء من حزبه انقلبوا عليه في تارودانت

0

زنقة 20 ا الرباط

قرر عبد اللطيف وهبي، أمين عام حزب الأصالة والمعاصرة ورئيس المجلس الجماعي لتارودانت، تجميد عضوية عدد من الأعضاء بحزبه مستشارين بمجلس تارودانت، كانوا قد أصدروا بيانا عروا فيه اختلالات عبد اللطيف وهبي رئيس المجلس.

 

ووفق نص رسالة بعثها وهبي للمسؤولين المحليين للحزب، أن “قرار توقيف الأعضاء الباميين الستة عن ممارسة أي نشاط باسم الحزب أو داخل هياكله ومؤسساته ، استند فيه على مقتضيات المادة 157 من النظام الأساسي لحزبه”.

ووصف رسالة وهبي الموقوفين الستة بأنهم “مناضلين منتخبين بجماعة تارودانت. وهم على التوالي سعاد أبلعيد، ومحمد حاتمي، وعائشة تاغموت، ورشيد وحيد، ونزهة أيت حبان، وشكيب أريج”، حيث قرر وهبي إحالتهم على اللجنة الجهوية للتحكيم والأخلاقيات.

وكان الأعضاء الستة بمعية ثلاث أعضاء ينتمون لأحزاب الاستقلال والتجمع الوطني للأحرار والحركة الشعبية قد أصدروا بلاغا مشتركا عروا فيه اختلالات عبد اللطيف وهبي رئيس مجلس جماعة تارودانت، بسبب غياب رؤية تدبيرية وغياب الرئيس وهبي نفسه عن دورات المجلس الجماعي، محملين المسؤولين للسلطات من أجل التدخل لإنقاذ الوضع”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد