ظهور شريط جديد في قضية الكوميسير و البنكية

زنقة 20 ا متابعة

قررت غرفة الجنايات الإبتدائية المكلفة بجرائم الأموال بمحكمة الإستئناف بمراكش، اليوم الخميس ، تأجيل جلسة محاكمة “الكومسير” وموظفة ببنك المتابعان في حالة اعتقال بتهمة اختلاس الأموال إلى غاية 12 من شهر ماي القادم.

مصادر قالت أن القضية عرفت ظهور شريط صوتي يوثق لمشاداة و تهديدات متبادلة بين العشيقين داخل الوكالة البنكية.

وفي آخر مستجدات القضية ، هو شريط سمعي، توصلت به جريدة ” هبة بريس” يتوعد خلاله ” الكوميسير ” مديرة الوكالة البنكية، بكلام ساقط ، بأنه سيزيلها نهائيا من البنك التي تشتغل فيه، بعد أن حصل على قرابة 360 مليون، وبعد مواجهته بالادلة من طرف المحققين،تشبت بقوله ان تلك الأموال مجرد ” سلف ” .

 

وتتابع المسؤولة البنكية بتهمة “جناية اختلاس أموال عامة وخاصة موضوعة تحت يدها بمقتضى وظيفتها وتزوير وثائق معلوماتية من شأنها إلحاق ضرر بالغير والفساد” بالنسبة للمسؤولة البنكية ، أما بالنسبة لعيد الشرطة ممتاز فيتابع بتهمة ” المشاركة في اختلاس اموال عامة والسرقة الموصوفة والفساد

وكانت أبحاث قضائية قد خلصت إلى تورط عميد الشرطة في الارتباط بمديرة وكالة بنكية بعلاقة غير شرعية، وحصوله على مبالغ مهمة من الأموال المسروقة عن طريق الإبتزاز.

وأصدرت المديرية العامة للأمن الوطني بالموازاة قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق موظفها المشتبه فيه، والذي كان يعمل بولاية أمن أكادير، وذلك في انتظار انتهاء المسطرة القضائية وترتيب الجزاءات الإدارية بناء على ذلك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد