عبد الجليل يتخلى عن مواكبة مهنيي النقل في توزيع دعم المحروقات ويورط الداخلية

0

زنقة 20 ا عبد الرحيم المسكاوي

مباشر بعد انطلاق عملية صرف الدعم الإستثنائي لوسائل النقل للتخفيف من حدة ارتفاع أسعار المحروقات وتأثيرها على القدرة الشرائية للمواطنين، تخلى وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل عن دوره في مواكبة عملية توزيع الدعم المالي ومانتج عنها من مشاكل أبرزها حرمان سائقي سيارات الأجرة بصنفيها بسبب قيام مالكي “كريمة” بالاستيلاء على المبلغ المقدم له.

فعوض أن يقوم الوزير بتحديد الأشخاص المستفدين بشكل دقيق من الدعم أو إيجاد حل للسائقين الذين حرموا من الدعم أو اقتراح بدائل في الموضوع، رمى الكرة للوزير عبد الوافي لفتيت، خلال جلسة الأسئلة الشفهية بمجلس النواب، بدعوة السائقين للجوء إلى ممثلي وزارة الداخلية بالمناطق التي يقطنون بها من أجل تقديم الشكايات والتظلم .

واستنكر مهنيون هاته التصريحات معتبرين أن الوزير عبد الجليل تسرع في إخراج الدعم لأصحاب السيارات بدل السائقين حيث أن مهنيي سياراة الأجرة ينقسمون لثلاث فئات الأولى هم أصحاب الماذونيات والثانية هم مالكو السيارات الذين قدم لهم الدعم، والثالثة هم السائقون.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد