والي العيون يشرف على استعدادات “عطلة للجميع”

0

زنقة 20 | علي التومي

إحتضن مقر ولاية العيون الساقية الحمراء؛ أمس الثلاثاء إجتماع اللجنة الإقليمية لتتبع ومواكبة عملية التخييم بإقليم العيون كبرى حواضر الصحراء تحت إشراف عبد السلام بيكرات والي العيون.

وفي كلمة توجيهية له حث والي العيون على تعبئة جميع الشركاء والمتدخلين من اجل انجاح  البرنامج الوطني للتخييم “عطلة للجميع” موسم 2022 والذي تنظمه وزارة الشباب والثقافة والتواصل بشراكة مع الجامعة الوطنية للتخييم كل سنة تحت الرعاية الملكية.

ودعا بيكرات في مداخلته أيضا؛إلى ضرورة تظافر الجهود تكافل نجاعة هذه العملية التخييمية مؤكدا على  إيلاء عناية واهمية خاصة لمخيمات القرب بغية ضمان مشاركة اكبر عدد من اطفال الإقليم.

جدير بالذكر بان هذا اللقاء قد شهد عرض خاص حول البرنامج الوطني للتخييم موسم 2022 قدمه محمد بولسان المدير الجهوي لقطاع الشباب بجهة العيون الساقية الحمراء.

وفي ختام الإجتماع الذي احتضنه مقر ولاية العيون الساقية الحمراء؛ اكد جميع الحضور على العمل من اجل الانخراط الفعلي لانجاح هذا البرنامج الوطني للتخييم تماشيا وتعليمات والي العيون في ذات الإطار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد