الكاف يوقف الحكم الجزائري مهدي عبيد بطل فضيحة مباراة الرجاء والأهلي (وثيقة)

0

زنقة20| الرباط

قررت لجنة الحكام بالكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” ، توقيف الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، المسؤول عن تقنية الفيديو المساعد “فار” خلال مباراتي الأهلي المصري والرجاء الرياضي في دوري الأبطال والمصري البوسعيدي ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية، وإبعاده عن المباريات المقبلة في المسابقتين الافريقيتين بسبب مستواه التقني، ووقوعه في أخطاء خلال المباريات التي أدارها اخيرا.

وارتبط اسم الحكم الجزائري بما يسمى “فضيحة ضربة الجزاء” المحسوب لنادي الأهلي على حساب الرجاء، بعدما حجب عن الحكم الرئيس اللقطة الحقيقية التي توضح أن الكرة لم تلمس يد لاعب الرجاء، محمد المعكازي، ما خلف استغراب كبير من الصحافة الدولية.

وكشفت مراسلة من المكتب التنفيذي للكاف توصلت بها الاتحادات المحلية الإفريقية، أن لجنة التحكيم بالكاف قررت أيضا تعيين المغربي نور الدين الجعفري حكما رابعا مع الطاقم الجزائري بقيادة مصطفى غربال وتعيين الجزائري لحلو بن براهم في تقنية الفيديو المساعد، بدلا من مواطنه الدولي مهدي عبيد شارف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد