التنظيم الكارثي يعيد بلخياط للواجهة…مهندس الشركة الفاشلة التي إلتهمت المليارات

1

زنقة 20. الدارالبيضاء

أعاد التنظيم الكارثي لمباراة الرجاء البيضاوي ضد الأهلي المصري، شخصية منصف بلخياط إلى الواجهة، لتنكشف حقيقة الشركة التي إلتهمت مليارات المال العام دون أن تقدم أية إضافة للتنظيم بمدينة الدارالبيضاء.

تورط الشركة المذكورة في التنظيم الكارثي مساء اليوم الجمعة عقب إلغائها البيع عبر الانترنت للتذاكر قبل أيام، كان سبباً مباشراً في الفوضى العارمة التي كادت تودي بحياة عشرات المواطنين.

مهندس إحداث شركة Casa Events ليس سوى الوزير السابق “منصف بلخياط” الذي جاء بصديقه محمد الجواهري الى رأس الشركة، كما كان مهندس الفكرة التافهة WeCasablanca التي إلتهمت مليارات الدعم العمومي، دون أن يرى البيضاويون أي تحسن على مستوى الولوج والخروج مم مركب محمد الخامس.

دعوات المحاسبة، تعالت مع هذه الفضيحة التي شهدها المغاربة والعالم العربي والأفارقة، عقب التنظيم الكارثي لمباراة من حجم الرجاء ضد الأهلي المصري، في دور هام يتابعه ملايين المشاهدين عبر العالم.

فبقدر ما كانت الجماهير الرجاوية في الموعد لتقديم صورة حضارية عن المملكة، فإن الشركة المذكورة، ومهندسوها الذين إستفادوا رفقة أصدقائهم من الصفقات، لطخوا صورة المملكة و وجهوا للبلاد طعنة غادرة، بعدما كان المغرب قد تقدم لتنظيم نهائي أبطال أفريقيا قبل أيام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد