الشرطة العلمية تتوصل إلى هوية مختلس 17 مليون من حساب عامل البناء

0

زنقة 20 ا الرباط

ذكرت مصادر متطابقة، أن الأجهزة الأمنية وصلت إلى هوية مختلس مبلغ 17 مليون سنتيم من حساب بنكي لعامل بسيط عمل لسنوات في البناء لجمع المبلغ، مشيرة إلى أن عملية اعتقاله لاتعدو سوى مسألة وقت.

و صرح عامل البناء البسيط اليوم، أن الفرقة الوطنية للشرطة العلمية دخلت على الخط و استقبلته ووعدته بأنه سيسترجع مبلغه كاملا خلال الأيام القليلة المقبلة.

و أضاف أن الأمن طلب تسجيلات الكاميرات الخاصة بالمؤسسة البنكية ، وعبرها تم التعرف على الشخص الذي قام باستخراج تلك المبالغ المالية الكبيرة.

و تسائل ذات الشخص عن الطريقة التي تم بها “المختلس” استخراج أمواله بطريقة تدليسية ستكشفها تحقيقات الشرطة العلمية.

و ذكر عامل البناء “أحمد” أن سيدة في الوكالة البنكية تواصلت مع الشرطة العلمية ووعدت بأن الأموال المفقودة ستعود إلى حسابه ، واعتبرت أن الوكالة تعرضت بدورها للإحتيال.

وكان مواطن مغربي يشتغل في مجال البناء كشف عن اختلاس مبلغ 17 مليون سنتيم من حسابه البنكي.

ورفع المواطن المذكور شكاية لدى المصالح المختصة التي عجلت بفتح تحقيق في هذه الوقائع للكشف عن المتورطين في عملية السرقة التي تعرض لها حساب الضحية.

وحصدت واقعة سرقة الحساب البنكي لمواطن بسيط يشتغل عامل بناء، تضامنا واسعا على مواقع التواصل، حيث قدر المبلغ المسروق بـ17 مليون سنتيم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد