استثناء حي سكني قرب القصر الملكي بكلميم من الكهرباء يصل البرلمان

0

زنقة 20 | علي التومي

وجه محمد صباري النائب البرلماني بحزب الاصالة والمعاصرة عن جهة كلميم وادنون سؤال كتابي لوزير الداخلية عبد الوافي لفتيت يساءل فيه عن ماهية الإجراءات التي يمكن إتخاذها لربط مادتي الكهرماء بحي “الفيلا” باعتباره احد أكبر الأحياء السكنية بكلميم.

وقال صباري في مضمون سؤاله؛ بان حي “الفيلا”يضم حوالي 3000 نسمة من حيث الكثافة السكانية ويتواجد بالقرب من الاقامة الملكية ومؤسسة الحسن الثاني للمصالح الاجتماعية والفوج الثاني لدعم القطاع العسكري بكلميم.

واضاف القيادي البامي بووادنون صباري ؛انه وعلى الرغم من كل هذا فإن حوالي مائة أسرة من ساكنة هذا الحي الكبير لازالت الى يومنا هذا  محرومة من مادتي الماء والكهرباء.

وسبق لساكنة وفعاليات المجتمع المدني بحي الفيلا ان عقدت اجتماعا مع رئيس الجماعة الحضرية وقاموا بإيداع ملفاتهم للاستفادة من التراخيص المعنية لكن دون جدوى، اذ لازالت هذه الملفات عالقة، مما عمق من معاناتهم الى حدود اللحظة، وأصبحنا أمام وسط حضري، في مغرب القرن 21 تفتقد ساکنته لأبسط ظروف العيش يضيف صباري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد