وفد حكومي إسرائيلي رفيع المستوى يحضر أشغال المنتدى المغربي لريادة الأعمال

0

زنقة20ا مراكش

ذكرت مصادر، أن وفدا حكوميا إسرائليا رفيع المستوى سيحضر أشغال الدورة السابعة من المنتدى المغربي لريادة الأعمال المقام هذه السنة بمراكش.

وستعرف نسخة هذه السنة حضور مسؤولين ديبلوماسيين وفاعلين اقتصاديين و مستثمرين إلى جانب خبراء و أكاديميين مختصين من المملكة المغربية و من الدولة الافريقية لتبادل التجارب والخبرات في مجالات المقاولة و الابتكار و التنمية، من أجل فتح أفق التعاون و التبادل و الاطلاع على اخر مستجدات عالم الأعمال و الاقتصاد.

ويعد المنتدى حدثا رفيع المستوى يقام بالمغرب، ويجمع تحت مظلته شباب مغاربة يحملون طموح الابتكار و الإبداع، بخبراء و فاعلين اقتصاديين مغاربة و أجانب، للعمل معا عبر جلسات نقاشية و منتديات موضوعاتية حول الفرص و التحديات و الرهانات خاصة فيما يخص التكنولوجيا و التقنيات الحديثة في عالم المقاولة.

والمنتدى المغربي لريادة الأعمال يتبنى رؤية استشرافية بتعزيز الوعي بأهمية تنظيم المشاريع الخاصة و المساعدة في تحقيق التنمية من خلال اقتصاد ناجع و مستدام يراعي متطلبات الاقتصاد الوطني و الدولي، و رهانات التغيرات المناخية في ضل الانخراط الملتزم للمملكة المغربية في الأوراش الإيكولوجية الكبرى بغية بناء اقتصاد يراعي الجوانب البيئية.

من جهة اخرى يهدف المنتدى الى تقوية قدرات الشباب على اكتساب مهارات جديدة وآليات القيادة وصياغة المشاريع الخاصة، وخلق المقاولات وتنمية الجوانب الاجتماعية و التضامنية لدى الشباب عبر دعم و تشجيع المبادرة الفردية الفعالة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد