معتمرون تعرضوا للنصب يحتجون بسلا

زنقة20| سلا

شارك عدد من المواطنات والمواطنين المرشحين لأداء العمرة لهذه السنة في وقفة احتجاجية، نظم زوال اليوم الثلاثاء بسلا، أمام إحدى وكالات الأسفار بعدما قدموا في وقت سابق شكايات جماعية في مواجهة مسير لوكالة للأسفار .

وطالب المحتجون الذي يتهمون وكالة السفر بالنصب عليهم وسرقة أموالهم، بعدما تخلفت الوكالة عن تنظيم رحلة لهم للأراضي السعودية لأداء مناسك العمرة.

ووق الضحايا فقد قدم غالبيتهم مبالغ مالية وصلت إلى 30 ألف درهم لمسير الوكالة التجارية للأسفار كمصاريف أداء مناسك العمرة بالأراضي المقدسة، قبل أن يتخلف عن موعد رحلتهم بحجج واهية قبل أن يختفي عن الأنظار.

يذكر أن مصالح الأمن بسلا وبمدن أخرى تلقت شكايات الضحايا بأمر من النيابة العامة، إيذانا بفتح بحث قضائي، لتوقيف المشتكى بهم وتحديد خلفيات وظروف ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    جراءم مشينة و مخجلة بكل ما في العبارة من معنى ،و اذا ما اردنا ان نضيف اليها هذا الجانب المعنوي،إضافة إلى القانوني، و هي تتكرر مع كامل الأسف، في كل مواسم العمرة و الحج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد