استئنافية البيضاء ترفع عقوبة سجن الإنفصالي البهلول

زنقة 20 | متابعة

اصدرت المحكمة الإستئنافية بالدار البيضاء حكما جديدا بشان الانفصالي “فيصل البهلول” حيث قررت رفع العقوبة في حقه من سنتين الى ثلاث سنوات نافذة.

وسبق للمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء،ان اصدرت الحكم بسنتين حبسا نافذا في حق المدعو فيصل بهلول، وغرامة مالية قدرها  ألف درهم، فيما استأنف دفاع المدان الحكم.

وكان “فيصل” الملقب بالبهلول قد ظهر في تسجيلات متغرقة منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي يتوعد فيها المغاربة بعمليات إرهابية.

كما دأب الإرهابي “فيصل” على نشر وتعميم محتويات رقمية تحرض عناصر ميلشيات البوليساريو على ترويع المغاربة وتعريضهم للتصفية الجسدية في إطار عمليات الإرهاب الفردي.

وهي الجرائم التي دفعت السلطات القضائية المغربية إلى فتح أبحاث قضائية بشأنها ونشر أوامر بإلقاء القبض على الجاني في مواجهة المعني بالأمر على الصعيد الدولي.

ويذكر أن السلطات الإسبانية كانت قد أوقفت المدعو “بوخنونة” العام الماضي في عملية أمنية بإقليم الباسك، وذلك بعدما وجهت إليه تهمة “التحريض على ارتكاب أعمال إرهابية ضد مؤسسات مغربية في إسبانيا والخارج”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد