خلاف مجلس النواب.. المستشارين يفتتح دورة أبريل بدون جواز لقاح

زنقة 20 | الرباط

أعلن رئيس مجلس المستشارين، أنه طبقا لمقتضيات الفصل 65 من الدستور والمادة 18 من النظام الداخلي للمجلس، سيعقد المجلس يوم الجمعة 06 رمضان 1443 الموافق ل 08 أبريل 2022 على الساعة الحادية عشر صباحا، جلسة عمومية تخصص لافتتاح دورة أبريل من السنة التشريعية 2021 – 2022.

و دعا بلاغ المجلس، المستشارين إلى ” الحضور في الموعد المحدّد أعلاه، مع مراعاة احترام القرارات الصادرة عن السلطات العمومية بشأن التدابير الاحترازية المتعلقة بالولوج إلى المرافق العمومية” دون أن يذكر شرط التوفر على جواز اللقاح.

هذا و يعقد مجلس النواب، يوم الجمعة المقبل، جلسة عمومية تخصص لافتتاح الدورة الثانية من السنة التشريعية 2021-2022.

وذكر بلاغ للمجلس، أن هذه الجلسة، التي تعقد طبقا لمقتضيات الفصل 65 من الدستور، ستنطلق على الساعة الحادية عشر صباحا وفقا للإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل أجهزة المجلس في هذا الشأن (مواجهة كوفيد-19).

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تنفيذا لقرارت السلطات العمومية بشأن الإجراءات الاحترازية الجديدة بضرورة الإدلاء بجواز التلقيح لولوج المرافق العمومية والخاصة، فإنه يتعين على جميع النواب الإدلاء بجواز التلقيح.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد